الأربعاء 5 أكتوبر 2022 06:35 مـ
اليمن مباشر
فنون

حرب السنجل.. النجوم يتنافسون على المشاهدات و«الهضبة» على رأسهم

عمرو دياب
عمرو دياب

شهدت الساحة الغنائية خلال الأيام الماضية انتعاشة كُبرى في سوق السينجل حيث طرح عدد كبير من النجوم مجموعة من الأغنيات الفردية، وعلى رأسهم «الهضبة» عمرو دياب.

 

«الهضبة» يتصدر باللوك الجديد

أطلق «الهضبة»، مساء أمس الأربعاء، أغنيته الجديدة «اللوك الجديد» حصريًا عبر تطبيق أنغامي، وهي ثالث أغنياته في صيف 2022، حيث حققت انتشارًا كبيرًا عبر التطبيق ومواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت المركز الأول عبر أنغامي، بعد أسابيع من أغنية «هتدلع».

 

«تنطيط» محمد رمضان

وحقق الفنان محمد رمضان، مُشاهدات مُرتفعة للغاية، بكليب أغنيته الأحدث، التي طرحها قبل ما يقرب من أسبوع باسم «تنطيط» عبر قناته عبر «يوتيوب»، وحققت الأغنية ما يقرب من 13 مليون مُشاهدة في أيام معدودة.

 

«ليه» لـ«الجسمي»

وأطلق المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وباللهجة المصرية أغنية جديدة باسم «ليه» عبر يوتيوب، وحققت الأغنية أكثر من 3 ملايين مُشاهدة في أيام قليلة، ويتعاون فيها مع عدد من الصُنَّاع المصريين فهي من كلمات: مصطفى مرسي، وألحان: وليد سعد، وتوزيع: أحمد ابراهيم.

 

روبي و«نمت ننة»

طرحت الفنانة روبي، خلال الساعات الماضية، أغنيتها المثيرة للجدل باسم «نمت ننة» من كلمات عزيز الشافعي وألحانه أيضا، واتسمت بإيقاع راقص، ونالت كلمات الأغنية انتقادات واسعة كما اعتبر البعض أنها تحتوي على إيحاءات غير مفضلة، وخلال يومين حققت الأغنية 400 ألف مشاهدة.

 

مصطفى كامل يعود

وعاد المطرب مصطفى كامل إلى جمهوره من جديد من خلال أغنية جديدة تحمل اسم «وأنا بتفرج» من ألبومه الجديد، طرحها خلال الأيام الماضية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات مصطفى كامل، ومن ألحانه ومن توزيع باسم منير، وهندسة صوتية أحمد جودة.

الهضبة يتصدر باللوك الجديد السينجل عمرو دياب الهضبة عمرو دياب تنطيط محمد رمضان مصطفى كامل يعود