الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 10:36 مـ
اليمن مباشر
منوعات

جيجى حديد تعترف: أخفيت خبر حملى من أجل منصة أسبوع الموضة

جيجي حديد
جيجي حديد

اعترفت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد أنها كافحت لإخفاء حملها في ذروة أسبوع الموضة على الرغم من معاناتها من الغثيان ومحاولة التظاهر بعدم حدوث ذلك، عندما كانت حامل في الشهور الأولى في ابنتها ذات الـ8 اشهر.

وتحدثت عارضة الأزياء ، البالغة من العمر 26 عامًا ، إلى i-D والتقطت صورة بأسلوب أنيق بملابس سوداء، وأكدت جيجي أنها كانت تتوقع طفلها الأول من One Direction في بداية الإغلاق في أبريل، ولكن قبل أن يكون حملها معروفًا ، أوضحت أنها كافحت لإبقائه سراً أثناء تصميمها خلال شهر الموضة.

وقالت جيجي"كان امرا غريبا عندما شعرت سراً بالغثيان في العمل ولكن لا يمكنك أن تمضي يومًا مريضًا خلال أسبوع الموضة..وكان علي فقط أن أتظاهر بأن ذلك لم يحدث".

وكانت قد احتفلت جيجى حديد بعيد ميلادها فى حفل عائلى منذ أيام قليلة، وباعتبارها من أشهر عارضات الأزياء في العالم، تحرص الصحافة وعدسات الكاميرات على متابعة إطلالاتها في كل مكان تظهر فيه، وقد ظهرت مؤخرًا بإطلالة رياضية استطاعت من خلالها الدمج بين الإطلالة المريحة والعصرية الأنيقة في نفس الوقت.

تعد عارضة الأزياء الفلسطينية من أحدث الأمهات بين المشاهير، ورغم ذلك إلا أن جيجي حديد ظهرت بقوام ممشوق لا يصدق بعد الولادة بـ6 أشهر، مما ساعدها على ارتداء الأزياء التي تريدها بحرية شديدة، وقد اختارت مؤخرًا أثناء تجولها في أحد شوارع نيويورك بدلة رياضية، عبارة عن سروال باللون الرمادي، وHoodie أو سويت شيرت جمع بين اللونين الأزرق الفاتح "اللبني" والفوشيا الصارخ، يحتوي على طبعة باللون الأصفر في منطقة الصدر، وارتدت فوقه "فيست" مصنوع من الجينز بلون فاتح.

ولأن مكملات الأناقة من الأشياء الأساسية التي تحرص الفتيات على اختيارها بعناية شديدة مع أزيائهن، اختارت عارضة الأزياء جيجي حديد حذاء "آرمي" باللون البني، المصنوع من الجلد السويدي، وحقيبة صغيرة من الجلد باللون الهافان، ونظارة شمسية سوداء بأسلوب الـaviator، ولم تنسى الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحتها، لذا ارتدت قناعًا قطنيًا باللون اللبني، ورفعت شعرها في شكل كعكة.

جيجي حديد ابنة جيجي حديد عارضة الازياء جيجي حديد