الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:24 مـ
اليمن مباشر
عرب وعالم

فلوريدا تستعيد برجًا مائيًا باعته عن طريق الخطأ مقابل 55 ألف دولار: أثار ضجة

فلوريدا تسترد برجًا مائيًا باعته عن طريق الخطأ
فلوريدا تسترد برجًا مائيًا باعته عن طريق الخطأ

في واقعة غريبة، باعت السلطات المحلية بإحدى مقاطعات ولاية فلوريدا الأمريكية برج مياه شهير بالمدينة عن طريق الخطأ، ما أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، إلا أن السلطات الأمريكية تمكنت من استعادة البرج بحسبما أورده موقع «ألاباما» اليوم.

 

 

وافق المشترى على إعادة ملكية البرج للسلطات بعدما أشتراه مقابل 55 ألف دولار، في محاولة لتلافي الغضب الذي تسبب به بيع البرج.

 

 

وبدأت قصة برج فلوريدا المائي في العام الماضي، حين تقدم بوبي ريد إلى مجلس مدينة فلوريدا واستفسر عن المبنى الصغير ذي المرآب عند قاعدة برج الماء؛ لكونه يأمل بأن يستخدمه كنادٍ رياضي وملتقى اجتماعي يستفيد بخدماته أبناء المدينة

 

 

وبدأت بوبي ريد محادثاته بشأن نقل ملكية البرج مع مجلس مدينة فلوريدا منذ العام الماضي حتى قرر المجلس برئاسة مدير إعادة تنمية المجتمع كريس أندرسن بيع المبنى لريد في إبريل الماضي مقابل مبلغ 55 ألف دولار.

 

 

وعن طريق الخطأ بيع البرج المائ الشهير لكون الوصف القانوني للموقع يتضمن البرج المائي بكليته. وفي حين أقر ريد بخطأ المدينة، رفض التعليق على الوضع، وأظهرت السجلات الرسمية للمجلس عقد بيع مشفوع بضمان موقع في مايو الماضي يعيد البرج إلى المدينة، لكنه أعاد البرج إلى السلطات بالمدينة في أعقاب مودجة الغضب التي تسبب بها بيعه.