الجمعة 9 ديسمبر 2022 07:19 مـ
اليمن مباشر
تكنولوجيا

متضرر من شركة غبور: رافضين يسلموني عربيتي بعد ما دفعت نص مليون جنيه

اليمن مباشر

كشف المواطن شريف عن تعرضه للضرر من قبل شركة جي بي غبور أوتو للسيارات، حيث أنه سبق له ودفع مقدم حجز سيارة توسان يقدر بـ 50 ألف جنيه، وذلك كان في شهر 7 من العام الماضي 2021، ولكن لم يتم تسليمها له حتى الآن.

مواطن يشكو شركة غبور للسيارات

وقال المواطن شريف، إن هناك مبادرة أطلقتها شركة غبور هذا العام لتسليم السيارات لحاجزيها هذا العام، وعلى هذا الأساس قام بسداد ثمن السيارة التي حجزها بالكامل في شهر أبريل الماضي 2022، ولكنه فوجئ بعد ذلك بأنهم يخبروه أن هناك أزمة بسبب الاستيراد لذلك فسوف يكون من الصعب تسليمه سيارته.

وأضاف: قالولي في التوكيل إن في مشكلة في الاستيراد وأزمة قهرية في البلد بعد ما سددت تمن العربية بالكامل، ولما جيت استلم العربية في شهر 10 تفاجأت إن ما فيش عربيات وقالولي هيدوني فايدة 18%، وطبعًا الكلام ده بعيد تمامًا عن الواقع.

وأوضح المواطن شريف أنه مع مرور الوقت تلقى رسالة من شركة جي بي غبور أوتو للسيارات، تفيد بأنه إذا لم يأتي لاستلام الشيكات بمبلغ السيارة الذي سدده سوف يتم تحويلها إلى المحكمة على الفور، حيث قال: بعتولي عشان آخد فلوسي منهم بفايدة 18% وهيكتبولي بيها شيكات، ولو مروحتش آخد الشيكات دي هيحولوها على المحكمة، وأنا أصلًا مستلف عشان أدفع حق العربية نص مليون جنيه، وهما عاوزين يرجعولي الفلوس بعد كل ده، وفايدة 18% دي مالهاش قيمة.

شركة غبور للسيارات شركة غبور غبور توكيل غبور جي بي غبور أوتو شركة جي بي غبور أوتو