الجمعة 9 ديسمبر 2022 08:41 مـ
اليمن مباشر
منوعات

تفوق على مارك زوكربيرج.. كريستيانو رونالدو يصل إلى نصف مليار متابع على انستجرام

اليمن مباشر

وصل اللاعب كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى 500 مليون متابع عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

كريستيانو رونالدو عبر إنستجرام

كريستيانو رونالدو يتفوق على مارك زوكربيرج

وبذلك استطاع رونالدو الذي يتابعه مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من جميع أنحاء العالم، أن يهزم مارك زوكربيرج في عقر داره، حيث يعد صاحب منصة إنستجرام ورغم ذلك يتابعه فقط ما يزيد قليلًا عن 10 ملايين متابع.

مارك زوكربيرج عبر انستجرام

كريستيانو رونالدو عبر انستجرام

جدير بالذكر أن اللاعب وصل إلى 500 مليون خلال أشهر، حيث احتفل رونالدو في فبراير الماضي بوصول حسابه الرسمي على موقع انستجرام، إلى 400 مليون متابع.

تصريحات اللاعب كريستيانو رونالدو المثيرة للجدل

وفي سياق منفصل، تحدث رونالدو عن تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل مع الإعلامي بيرس مورجان، حيث قال في تصريحات صحفية له، صباح اليوم الاثنين، إنه ضد الرصاص، حيث يرى نفسه مرتديًا بذلة حديدية، لن يتأثر برد الفعل عن حديثه خلال الفترة الماضية.

وأضاف قائد منتخب البرتغال خلال تصريحاته: توقفوا عن سؤال زملائي عني، عليكم سؤالهم عن بطولة كأس العالم، لأني أعتقد أن هذا سيكون أفضل وأهم.

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن وكلاء رونالدو عرضوا اللاعب على ريال مدريد لضمه لمدة ستة أشهر، تعويضًا عن غياب كريم بنزيما عن الفريق.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو عبر إنستجرام اللاعب كريستيانو رونالدو موقع انستجرام زوكربيرج facebook twitter whats