الإثنين 6 ديسمبر 2021 08:54 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

كريستيانو رونالدو يكشف موقفه من اعتزال كرة القدم وما يحتاجه اليونايتد

رونالدو - نجم مانشستر يونايتد
رونالدو - نجم مانشستر يونايتد

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الوقت لم يأت بعد من أجل إنهاء مسيرته الكروية، وأن اليونايتد لا يزال بحاجة إلى وقت للاستمرار كفريق، لكنه يصر على أنه لا يزال متحمسًا كما كان دائمًا للوصول إلى مستويات أعلى من النجاح.

تحدث رونالدو لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، قبل مواجهة ليفربول، بعد غدٍ الأحد، في الدوري الإنجليزي، قائلا: "أعتقد أن الوقت لم يحن بعد من أجل اعتزال كرة القدم، عندما أشعر بأنني غير قادر على الجري والمراوغة والتسديد، ولكن لا يزال لدي كل ذلك، وأريد الاستمرار لأنني ما زلت متحمسًا".

وأضاف: "أنا متحمس للقيام بعملي لإسعاد الناس، عائلتي، المشجعين ونفسي".

وعن عودته إلى مانشستر يونايتد، قال النجم البرتغالى: "نحن في فترة تغيير، لقد تعاقدوا معى، اشتروا فاران وسانشو، الانسجام بين لاعبى الفريق سيستغرق وقتًا، حتى فيما يتعلق بنظام اللعبة، لكن أعتقد أن هذه خطوة بخطوة يجب أن نأخذها في الاعتبار أن كل شيء ممكن".

وأضاف: "على الجميع معرفة دورهم، أعرف أنني في الفريق ودوري هو تسجيل الأهداف، لمساعدة الفريق بخبرتي، وإذا اعتقد الجميع أن هذا تتم التضحية به من أجل الفريق، سنكون فريقًا أفضل".

وكان رونالدو قد عاد لصفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفى الأخير قادما من يوفنتوس الإيطالي، بعد أن غادر الفريق فى صيف عام 2009 نحو ريال مدريد.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، في الخامسة والنصف من مساء بعد غدٍ الأحد، في قمة مباريات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

كريستيانو رونالدو رونالدو مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي مان يونايتد ضد ليفربول ليفربول