الإثنين 6 ديسمبر 2021 10:16 مـ
اليمن مباشر
منوعات

عروس تفاجئ ضيوف زفافها بارتداء 60 كيلوجراماً من الذهب

اليمن مباشر

أثارت عروس صينية حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ارتدائها 60 كيلو جراماً من المجوهرات الذهبية في يوم زفافها، واستحوذت العروس من مقاطعة هوبي على أنظار ضيوف حفل الزفاف ومستخدمي الإنترنت عندما انتشرت الصور بينما كانت ترتدي هذه المجوهرات الثقيلة في حفل زفافها.

وارتدت العروس الصينية كل هذا الذهب الذي أهداه لها عريسها، ووجدت العروس صعوبة في التنقل بسبب وزن الذهب، واضطرت إلى طلب مساعدة العريس لتتمكن من المشي، وإلى جانب القلائد التي تزين رقبتها وفستانها، كانت العروس ترتدي أيضاً سوارين ذهبيين ضخمين على يديها، وكانت هدايا من عائلة العريس، وفقاً لما نقلته صحيفة "إنديا تايمز".

 

 

وتبين أن العريس من عائلة ثرية، بينما انتقد الكثير من المدعوين ارتداء قلادات ضخمة كعلامة على التباهي، وشعر ضيوف حفل الزفاف بالشفقة على هذه العروس، حيث عرضت إحدى الضيفات مساعدتها على الحركة، وردت العروس بابتسامة بلطف، وقالت إنها "بخير وستواصل طقوس الزفاف".

 

 

ويعتقد السكان المحليون في مقاطعة هوبي الصينية، أن الذهب يعتبر رمزاً لحسن الحظ والمكانة ويساعد في التخلص من الأرواح الشريرة وسوء الحظ، وانتشرت صور العروس وهي ترتدي العدد الهائل من القلائد والأسوار الذهبية على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط ردود فعل ساخرة من هذه الهدية الباهظة للعروس الصينية.

وفي واقعة أخرى متعلقة بالتزين المبالغ فيه بالذهب، أثار مغني راب مكسيكي يدعى "دان سور" يبلغ من العمر 23 عاماً، الجدل بعد استبداله شعره بخصلات شعر من سلاسل الذهب زرعها بخطاف في جمجمته، ويعد ما فعله المغني المكسيكي الأول من نوعه في العالم.

ويشار إلى أن دان سور، قال - آنذاك - لمتابعيه في فيديو عبر حسابه بتطبيق "تيك توك"، والذين تجاوز عددهم 2 مليون شخص: "هذا شعرى.. الشعر الذهبي، الحقيقة أنني أردت أن أفعل شيئاً مختلفاً لأنني أرى أن الجميع يصبغون شعرهم، آمل ألا يقلدني الجميع الآن"، وفقاً لصحيفة نيويورك بوست.

وأوضح الفنان المكسيكي أن عشرات السلاسل زرعت في جمجمته، تحت الجلد، على الرغم من أنه من الصعب معرفة ما إذا كان هذا حقيقياً، لكن لا شك في أن السلاسل تبدو عالقة في رأسه، قائلاً: "لدي خطاف مزروع في رأسي، وهذا الخطاف به خطافات أخرى وكلها معلقة في جمجمتي، تحت جلدي".