الجمعة 22 أكتوبر 2021 03:36 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي.. والقناة الناقلة

فريق ليفربول
فريق ليفربول

يترقب جماهير وعشاق النجم المصري محمد صلاح مباراة فريقه ليفربول الإنجليزي القادمة، في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج"، من أجل الاستمتاع بمهارات الفرعون المصري، الذي يقدم مستويات رائعة مع فريقه في الموسم الحالي سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا.

 

ليفربول يواجه واتفورد

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، ضيفًا على واتفورد بملعب "فيكارج رود" معقل الأخير، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

موعد المباراة والقناة الناقلة

مباراة ليفربول أمام مستضيفه واتفورد، ستنطلق فى الواحدة والنصف ظهر السبت المقبل، على ملعب فيكارج رود، وستنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة beIN SPORTS premium HD 1.

 

ترتيب الفريقين بجدول الدوري

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني خلف مانشستر سيتي، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، جمعها من الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 17 هدفا فى شباك المنافسين بينما اهتزت شباكه بستة أهداف.

 

أما فريق واتفورد فيحتل المركز الخامس عشر بعد الجولة السابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وخسارة أربع مواجهات، وسجل لاعبوه 7 أهداف في شباك المنافسين، بينما تلقت شباكه 10 أهداف.

منتخب مصر يفوز على ليبيا

وقاد محمد صلاح منتخب مصر الأول لكرة القدم، لتحقيق فوزًا غاليًا على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب شهداء بنينا في بنغازي ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

مصر تنفرد بالصدارة

فوز منتخب مصر على نظيره الليبي رفع رصيده إلى 10 نقاط، ليغرد منفردًا على قمة المجموعة السادسة وبفارق 4 نقاط كاملة عن المنتخب الليبي الوصيف، ليقترب منتخب مصر كثيرًا من التأهل للدور النهائي من التصفيات، حيث يحتاج منتخب مصر إلى الفوز في أحد لقائي الجولتين الخامسة والسادسة القادمتين، ليتأهل رسميًّا للدور الحاسم من التصفيات.

 

موعد مباراة مصر وأنجولا في الجولة الخامسة

ويواجه منتخب مصر في مباراة الجولة الخامسة نظيره الأنجولي على ملعب الأخير بالعاصمة الأنجولية لواندا، والمحدد لها خلال الفترة من 11 إلى 13 نوفمبر المقبل.

 

فرص مصر في التأهل

فوز منتخب مصر في المباراة القادمة أمام أنجولا يضمن له التأهل رسميًّا للدور النهائي من التصفيات، وفي حال لم يوفق في تحقيق الفوز على أنجولا في ملعبها سيكون أمامه فرصة أخرى وهي الفوز على المنتخب الجابوني في الجولة الأخيرة فى القاهرة بأي نتيجة ليتأهل للجولة الحاسمة ممثلًا عن المجموعة السادسة.

محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي الألماني يورجن كلوب موعد مباراة ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز الفرعون المصري beIN SPORTS واتفورد الانجليزي