الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 09:48 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزي.. محمد صلاح فى الصدارة مع فاردى وأنطونيو

اليمن مباشر

وصل النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى هدفه الخامس هذا الموسم في الدورى الإنجليزي، بعدما سجل هدفه الريدز الثانى في مرمى مضيفه فريق برينتفورد، في اللقاء الذى انتهى منذ قليل بتعادل الفريقين بنتيجة 3 – 3، والتي جمعت الفريقين على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزي برصيد 5 أهداف، بالتساوى مع الثنائي جيمى فاردى نجم ليستر سيتي بعد تسجيله ثنائية في مرمى بيرنلى، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بتسجيله هدف في شباك ليدز يونايتد.

ونجح الفرعون المصرى في الوصول إلى هدفه رقم 100 بقميص ليفربول في الدورى الإنجليزي، خلال 151 مباراة، ويصبح أسرع لاعب في تاريخ الريدز يصل إلى 100 هدفا محطما الرقم القياسي لروجر هانت 152 مباراة.

وكان محمد صلاح قد وصل إلى هدفه رقم 100 في الدورى الإنجليزي، سواء مع ليفربول أو تشيلسي، بعد هدفه في مرمى فريق ليدز يونايتد، بالجولة قبل الماضية والتي حسمها الريدز بثلاثية نظيفة.

ويتساوى كلا من النجم البرتغالى برونو فيرنانديز صانع ألعاب مانشستر يونايتد وإسماعيلا سار لاعب واتفورد، برصيد 4 أهداف، بعد سجل الأخير هدفا لفريقه فى شباك نيوكاسل يونايتد اليوم السبت، بينما أهدر النجم البرتغالى ركلة جزاء أمام أستون فيلا.

وتُستكمل مباريات الجولة السادسة من البريميرليج غدًا الأحد، بإقامة مباراتى ساوثهامبتون يستضيف وولفرهامبتون وديربى لندنى يجمع أرسنال مع توتنهام.

وجاء ترتيب هدافى الدورى الإنجليزي على النحو التالى: