الأحد 19 سبتمبر 2021 06:14 صـ
اليمن مباشر
الرياضة

أتلتيكو مدريد يسابق الزمن لضم لاوتارو مارتينيز فى الميركاتو الصيفى

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تصاعد اهتمامات نادي أتلتيكو مدريد بالحصول على خدمات الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الروخي بلانكوس بالموسم الجديد 2021 / 2022.

ووفقاً لصحفية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن نادي أتلتيكو مدريد يأمل فى حسم صفقة مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية فى صفقة قد تتراوح قيمتها من 80 إلى 90 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن أتلتيكو مدريد وجهة مرغوب فيها من اللاعب الأرجنتيني، مفضلا إياه على أرسنال الإنجليزي الذي يأمل فى ضم اللاعب خلال الفترة نفسها.

وشددت الصحيفة على أن الوضع المالي غير المستقر لفريق إنتر ميلان يدفع النادي للموافقة على رحيل عدد من نجومه، وآخرهم المغربي أشرف حكيمي الذي رحل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد مارتينيز في يونيو 2023 وتباطأت المفاوضات حتى توقفت، حيث أصر وكيله علنًا على أنه "لا داعي للاندفاع" لتحسين الراتب الحالي في اشارة لعدم التعجل في قرار الرحيل النهائي. وتابعت الصحيفة أنه لطالما كان دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد معجبًا بمارتينيز وضم مؤخراً من الدوري الإيطالي هذا الموسم اللاعب رودريجو دي بول من أودينيزي. وكان الدولي الأرجنتيني لاعبًا أساسيًا في منتخب الأرجنتين الذي فاز بكأس كوبا أمريكا مع ليونيل ميسي هذا الصيف.

 

أتلتيكو مدريد لاوتارو مارتينيز انتر ميلان نادي انتر ميلان الدوري الايطالي الدوري الاسباني