الأحد 19 سبتمبر 2021 05:13 صـ
اليمن مباشر
الرياضة

طوكيو2020| عمر عصر يتأهل لدور الـ16 فى منافسات تنس الطاولة

عمر عصر
عمر عصر

حقق عمر عصر فوزا مهما  بنتيجة 4/3  في  مباراته مع السويدى «ماتياس مالك» بمنافسات تنس الطاولة فردى بدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وتأهل البطل المصرى عمر عصر إلى دور الـ16 لمنافسات تنس الطاولة بعد مباراة مثيرة حسمت فى الشوط الأخير، بعد التعادل 3/3 ليتم اللجوء إلى شوط فاصل بين الثنائى.

وتشارك مصر فى أولمبياد طوكيو ببعثة هى الأكبر فى تاريخ المشاركات المصرية الأولمبية، حيث وصل عدد اللاعبين لـ146 لاعبا ولاعبة،

وحصدت البعثة المصرية ميداليتين برونزيتين حتى الآن فى أولمبياد طوكيو، حققهما ثنائى التايكوندو هداية ملاك وسيف عيسى.

وكرمت البعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 اليوم الثلاثاء، برئاسة هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى، لاعبا منتخب التايكوندو في مقر إقامة البعثة بالقرية الأولمبية بطوكيو؛ بعد نجاحهما في تحقيق الميدالية البرونزية أمس في منافسات التايكوندو.

وحرص مسئولو البعثة المصرية على تكريم الجهاز الفني أسامة السيد ومحمد مجدي والمدير الفني المكسيكي أوسكار للمنتخب.

وجرى التكريم في حضور عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد التايكوندو وإيهاب جابر عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

كما جرى منح اللاعبين والجهاز الفني مكافآت مالية استثنائية بعد تحقيق الميداليات.مقسمين إلى 86 لاعبا و48 لاعبة، بالإضافة إلى 12 احتياطيا، طبقا لتعليمات اللجنة الأولمبية الدولية.

أقرا ايضاً|

طوكيو 2020.. محمد إيهاب: هداية وسيف استحقا التتويج بالبرونزية

تنس الطاولة عمر عصر طوكيو 2020