الثلاثاء 3 أغسطس 2021 10:47 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

عاجل.. موعد مباراة منتخبنا الوطني وموريتانيا في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

اليمن مباشر

يستقبل استاد جاسم بن حمد بنادي السد في قطر اليوم الثلاثاء الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة المؤقته عدن المباراة الحاسمة بين منتخبنا الوطني وموريتانيا حيث يتأهل الفائز إلى دور المجموعات من كأس العرب 2021.

وصل المنتخبان إلى العاصمة القطرية الدوحة يوم السبت الماضي، بعدما أنهى منتخبنا معسكره في السعودية يوم الجمعة وكذلك الأمر بالنسبة للقادم من القارة السمراء منتخب موريتانيا الذي أستعد لتلك المباراة بقوة خلال الأيام القليلة الماضية.

وأقام المنتخب الموريتاني معسكره في تونس والذي استمر لمدة 3 أسابيع خاض خلالهما مباراتان وديتان الأولى ضد منتخب الجزائر في البليدة وخسرها برباعية مقابل هدف والثانية ضد ليبيريا في قرجاج وانتهت بفوز المرابطون بهدفٍ دون رد.

بينما لم يخض منتخبنا الوطني أي مباراة ودية خلال الفترة الماضية حيث أكتفى بإنهاء مبارياته في تصفيات كأس العالم 2022 بالخسارة أمام فلسطين بثلاثية نظيفة يوم 15 يونيو الجاري.

وتعتبر مباراة منتخبنا الوطني وموريتانيا هي الأولى التي تجمع المنتخبين، وسيسعى كلاهما إلى تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى دور المجموعات حيث سينضم الفائز منهما إلى المجموعة الثانية التي تضم كل من تونس والإمارات وسوريا.

وينقل بث مباشر مباراة اليمن وموريتانيا على قناة بي إن سبورتس المفتوحة بصوت المعلق الرياضي العماني “أحمد البلوشي”، كما ينقل على قناة الفيفا بموقع التسجلات المرئية والبث الحي “يوتيوب”.

اليمن موريتانيا كاس العرب