الجمعة 30 يوليو 2021 03:32 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

تقارير: ميسي يغيب عن تشكيل منتخب الأرجنتين الأساسي ضد باراجواي

ميسي
ميسي

كشفت تقارير صحفية غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن التشكيل الأساسي لمباراة منتخب بلاده أمام منتخب باراجواي، والمقرر إقامتها فى الثانية فجر غد الثلاثاء باستاد "ماني جارينشا الوطني" بمدينة برازيليا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا في البرازيل.

وذكرت قناة "TYC" الأرجنتينية، أن ميسي سيغيب عن تشكيل منتخب الأرجنتين الأساسي في مواجهة باراجواي، بعدما فضل المدير الفني ليونيل سكالوني إراحته، نظرا لخوض منتخب التانجو مباراة كل 3 أيام.

وأشارت القناة الأرجنتينية إلى أن أليخاندرو جوميز لاعب فريق إشبيلية الإسباني سيشارك بدلا من ميسي في مباراة باراجواي.

كما سيفتقد منتخب الأرجنتين لخدمات لاعب الوسط، جيوفاني لو سيلسو في لقاء باراجواي، وذلك بداعي الإصابة.

ويحتل منتخب الأرجنتين في وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف عن منتخب تشيلي المتصدر، بينما منتخب باراجواي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة.

”تشكيل تشكيل الارجنتين المتوقع

ويأتي ميسي حاليا في المركز الثانى بقائمة الأكثر مشاركة في تاريخ المنتخب الأرجنتينى برصيد 146 مباراة، بفارق مباراة واحدة خلف خافيير ماسكيرانو الذى يأتي في الصدارة برصيد 147 مباراة بين عامي 2003 و2018.

وسجل ميسي 73 هدفا في مشواره مع المنتخب الأرجنتينى منذ عام 2005 حتى الآن، ليتربع على قائمة أفضل هدافى منتخب بلاده على مر العصور متفوقا على أقرب ملاحقيه جابرييل باتيستوتا الذى سجل 54 هدفًا قبل اعتزاله، فيما يحتل سيرجيو أجويرو الوافد الجديد لصفوف برشلونة المركز الثالث برصيد 41 هدفا دوليا.

 

ليونيل ميسي كوبا أمريكا الارجنتين منتخب الارجنتين الارجنتين ضد باراجواي