الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 04:29 صـ
اليمن مباشر
فنون

شقيق ياسمين عبد العزيز يحرج بوسي شلبي بـ ”فيديو قديم”

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

نشر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، مقطع فيديو قديم من حفل تكريم الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي كانت تقدمه الإعلامية بوسي شلبي.

وعلق وائل على الفيديو: ”بناء على طلب الجماهير الفيديو كامل... بوسي شلبي ياسمين الأعلى أجرا ونجمة الجماهير... نشوف الشير الجميل من الجمهور المحترم”.

ياسمين عبد العزيز

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك”، كوميك لشخصية الخديوي التي قدمها زوجها أحمد العوضي في مسلسلهما الأخير ”اللي ملوش كبير”، حيث علقت عليه قائلة: ”جوز حرابيق”.

الكثيرون ربطوا بين هذا التعليق وبين ذكر اسم ياسمين عبد العزيز في لقاء تليفزيوني بثته الإعلامية بوسي شلبي مع الفنانة ريهام حجاج زوجة رجل الأعمال محمد حلاوة الزوج السابق لـ ياسمين عبد العزيز ووالد طفلتها.

مسلسل اللي مالوش كبير

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز شاركت في ماراثون دراما رمضان 2021 بمسلسل ”اللي مالوش كبير” وشاركها في بطولته زوجها الفنان أحمد العوضي وحقق العمل نجاحا كبيرا.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعي وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين ”جونيور” وهدى الأتربي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن.

ياسمين عبد العزيز بوسي شلبي ازمة ياسمين عبد العزيز