الجمعة 30 يوليو 2021 03:02 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

يورو 2020.. عزل ثنائي إنجلترا بعد مخالطة لاعب أسكتلندا المصاب بكورونا

اليمن مباشر

أعلن منتخب إنجلترا عزل ثنائي الفريق ماسون ماونت وبن تشيلويل عن معسكر الأسود الثلاثية بعد مخالطتهما لاعب من منتخب أسكتلندا المصاب بكورونا.
وخالط ثنائي منتخب إنجلترا اللاعب بيلي جيلمور لاعب منتخب أسكتلناد خلال المباراة التي جمعتهما منذ يومين في الجولة الثانية من بطولة أمم أوروبا يورو 2020.
وذكرت صحيفة ”ديلي ميل” البريطانية، أن نجما إنجلترا ماونت، وبن تشيلويل، أجبرا على عزل أنفسهم، ويمكن أن يغيبوا عن مباراة التشيك، بسبب اختلاطهم ببيلي جيلمور، لاعب إسكتلندا، الذي أصيب بفيروس كورونا.
وأضافت أن الاتحاد الأسكتلندي أعلن في وقت سابق أن جيلمور سيخضع للحجر الصحي لمدة 10 أيام، بعد أن ثبت إصابته بفيروس كورونا بعد لقاء إنجلترا مساء الجمعة الماضية.
وتابعت أن الثنائي ماونت وتشيلويل تم تصويرهما مع جيلمور عقب نهاية اللقاء، ولذلك دخل الثنائي فترة من العزل الذاتي الذي يهدد مشاركتهما أمام التشيك، غدًا الثلاثاء، وعن المرحلة الإقصائية حال تأهل المنتخب الإنجليزي.
ويحتل منتخب إنجلترا المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع المتصدر التشيك، فيما تقع كرواتيا بالمركز الثالث بنقطة واحدة بالتساوي مع منتخب اسكتلندا الذي يحل بالمركز الأخير.

يورو 2020 لاعب اسكتلندا كورونا المنتخب الإنجليزي البوابة نيوز إصابة لاعب اسكتلندا بكورونا