الأربعاء 4 أغسطس 2021 12:23 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

يورو 2020.. مولر يغيب عن ألمانيا أمام المجر

مولر
مولر

تعرض يواكيم لوف، مدرب منتخب ألمانيا ، لضربة موجعة بغياب توماس مولر مهاجم الماكينات رسمياً عن مباراة المجر، المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم غياب توماس مولر عن المانشافت ضد المجر، في الجولة الختامية لدور المجموعات ببطولة "يورو 2020"، بسبب معاناته من إصابة في الركبة.

وأضاف أنه سيتم مراقبة إصابة توماس مولر مهاجم ألمانيا من يوم لآخر، ولا يمكن إعطاء جدول زمني محدد في الوقت الحالي.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إصابة مولر قد تحرمه من المشاركة في دور الـ 16، حال صعود ألمانيا لهذا الدور.

من جانب آخر، تغيب إلكاي جوندوجان، نجم وسط منتخب ألمانيا، عن مران الماكينات اليوم، الاثنين، قبل مواجهة المجر المقرر إقامتها بعد غد، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، علي ملعب "إليانز أرينا".

وشهد مران ألمانيا غياب إلكاي جوندوجان بسبب معاناته من إصابة فى ربلة الساق، وذلك قبل مواجهة المجر فى الجولة الختامية لبطولة يورو 2020.

منتخب ألمانيا حقق انتصاراً كبيراً على البرتغال بنتيجة 4-2، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، ليحافظ على فرصه فى التأهل لدور الـ 16 من بطولة يورو 2020، بعدما خسر في الجولة الأولي ضد فرنسا 0-1.

من حانب آخر، حقق كاي هافيرتز، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، رقماً تاريخياً مع المنتخب الألماني بعد تسجيله ثالث أهداف منتخب بلاده فى مرمى البرتغال، خلال المباراة التى تجمع المنتخبين على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وسجل هافيرتز هدف منتخب ألمانيا الثالث فى شباك منتخب البرتغال، فى الدقيقة 51، من زمن المباراة.

وقالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، إن كاي هافيرتز أصبح أصغر لاعب يسجل لمنتخب الماكينات فى تاريخ كأس أمم أوروبا فى عمر 22 عاما و 8 أيام.

كما يعد هافيرتز أصغر لاعب في أي بطولة كبرى لمنتخب ألمانيا (كأس العالم / يورو) منذ أن سجل توماس مولر ضد منتخب أوروجواي في كأس العالم 2010 (20 عامًا 300 يوم).

وكان هافيرتز قد سجل هدف ألمانيا الأول، قبل أن يتم إحتسابه هدفا عكسيا على روبن دياز مدافع المنتخب البرتغالى.

 

توماس مولر مولر منتخب المانيا يورو 2020 بطولة كاس الامم الاوروبية كاس امم اوروبا