الأحد 26 سبتمبر 2021 04:40 مـ
اليمن مباشر
عرب وعالم

مشاهد مرعبة لفيضانات تضرب جنوب شرق الولايات المتحدة.. صور وفيديو

غرق الشوارع بالمياه
غرق الشوارع بالمياه

انطلقت العاصفة الاستوائية "كلوديت" عبر ساحل خليج المسيسيبى بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الليل وحتى الأجزاء الأولى من صباح اليوم، وألقت أمطارًا غزيرة تسببت فى حدوث فيضانات وأعاصير.

 

تتحرك العاصفة الاستوائية، مع رياح مستدامة قصوى تبلغ 40 ميلًا فى الساعة، بين الشمال والشمال الشرقى بالقرب من وسط ولاية ألاباما، ومن المتوقع أن تتساقط المزيد من الأمطار هناك وفى جورجيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقًا للمركز الوطنى للأعاصير.

 

 

شعرت لويزيانا وميسيسيبى وألاباما وفلوريدا بغضب كلوديت اليومين الماضيين، وفى مقاطعة هانكوك، لا تزال المياه تغمر العديد من الشوارع فى المناطق المنخفضة، وتم إغلاق عدد من الأماكن الخدمية بسبب مياه الفيضانات والرمال، وفقا لموقع sunherald الأمريكى والذى وثق تلك المشاهد بالصور والفيديوهات.

”تكون تكون البرك بسبب مياه الأمطار

 

”غرق غرق الشوارع بمياه الفيضان

وتظهر مشاهد ما بعد "كلوديت" منطقة ساحل الخليج التي تظهر الشوارع والمنازل التي غمرتها المياه على الساحل وفي سليديل، والأمطار الغزيرة، وانتشار الإعصار في ألاباما، وصوت الرياح العالى.

”غرق غرق الشوارع بالمياه

 

”المياة المياه تغرق الطرق

 

”المياة المياه تغرق الشوارع

 

”المياة المياه تغرق المنازل

 

”المياة المياه الفيضان تغرق الشوارع

 

”تاثر تاثر المنازل بسبب الفيضان

 

Tornado damage in South Alabama from #Claudette. ???????? https://t.co/AStYtp4m1P

— Brantly Keiek (@BrantlyWx) June 19, 2021

تم تصنيف "كلوديت" على أنها عاصفة في الساعات الأولى من يوم السبت، بعد فترة طويلة من وصولها إلى الشاطئ جنوب غرب نيو أورلينز، بعد 3 ساعات، كانت شمال المدينة مع رياح قصوى تبلغ 45 ميلاً فى الساعة، وسرعتها 12 ميلاً في الساعة، وفقا لــ"فوكس نيوز".

The howling winds this morning in Gulf Shores, AL. @wkrg Courtesy: Bowdoin Atchison#alwx #claudette pic.twitter.com/w8LmPB1qTZ

— Ed Bloodsworth (@WKRGEd) June 19, 2021

أفاد موقع poweroutage.us أن ما يقرب من 13000 منزل وشركة قد انقطع التيار الكهربائي في جميع أنحاء لويزيانا وميسيسبي وألاباما يوم السبت.

 

كلوديت العاصفة الاستوائية ميسيسيبي لويزيانا