الجمعة 24 سبتمبر 2021 07:59 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

الليلة.. بيراميدز يسعى للثأر من الرجاء في نصف نهائي الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

يدخل فريق بيراميدز تحديا جديدا وصعبا بمواجهة الرجاء المغربي اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في مباراة الذهاب بنصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية على أن تجرى مواجهة الإياب يوم ٢٧ يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بكازبلانكا. 

موعد مباراة بيراميدز والرجاء
يلتقي فريق بيراميدز و الرجاء المغربي في التاسعة من مساء اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي، في مباراة الذهاب  بنصف النهائي بالبطولة الكونفدرالية

ويسعى بيراميدز إلى تحقيق نتيجة إيجابية كخطوة نحو التأهل لنهائي البطولة قبل خوض لقاء الذهاب بالمغرب 

كما يسعي بيراميدز للثأر من هزيمته من الرجاء بلقائي دور المجموعات ذهابا وايابا.

واختار الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني للفريق ٢٠ لاعبا للدخول في معسكر مغلق بداية من أمس الجمعة، حيث ضمت القائمة:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر  - محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد سامي - أحمد أيمن منصور 

خط الوسط: عمر جابر - رمضان صبحي - نبيل دونجا - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - إبراهيم عادل - إيريك تراوري - أحمد توفيق  

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس

حضور ١٠٠٠ مشجع
تلقى نادي بيراميدز موافقة رسمية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، على حضور (ألف) مشجع لمباراته أمام الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وربط الكاف موافقته بشرط حصول بيراميدز على الموافقات الرسمية الحكومية وموافقة وزارة الشباب والرياضة كممثل للحكومة، على حضور الجماهير للمباراة، في ظل تعهد النادي بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بمنتهى الحزم على الجماهير خلال اللقاء.

وتلقى نادي بيراميدز طلبات تخطت أكثر من ٤٠٠٠ طلب من جانب العديد من الجهات والجماهير لحضور المباراة الهامة ودعم بيراميدز ممثل مصر الوحيد في كأس الكونفدرالية في مهمته نحو التتويج باللقب القاري الغالي.

سلبية مسحة كورونا 
وأظهرت المسحة الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا عن سلبية مسحة جميع أفراد فريق نادي بيراميدز استعدادا لمباراة الرجاء في كأس الكونفدرالية.

الكونفدرالية بيراميدز الرجاء