الجمعة 30 يوليو 2021 03:18 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

المقاولون: جماهير الزمالك تطالبنا بحسم صفقة الجزيري

سيف الجزيري
سيف الجزيري

كشف المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، عن مطالبة جماهير الزمالك له بحسم صفقة سيف الدين الجزيري، مهاجم ذئاب الجبل المعار إلى الزمالك في الموسم الجاري، وقال عادل في تصريحات لـ "اليوم السابع": جماهير الزمالك عندما تقابلني بالصدفة تطالبني بحسم صفقة الجزيري وتسهيل انتقاله إلى الزمالك، بعد تألقه مع الفريق.

أضاف: علاقتنا بالزمالك مميزة ولذلك أجلنا مناقشة العروض الاحترافية للجزيري لأن القلعة البيضاء يحق لها شراء اللاعب وفقاً للعقد المبرم بيننا.

استكمل: سيف الجزيري عانى كثيراً من الإعلام في بداية انضمامه إلى الزمالك، لكني كنت أثق في قدراته وأعلم أنه سيكون إضافة قوية لأي فريق، وننتظر تحديد موقف الزمالك في الفترة المقبلة.

وفى ذات السياق، تبحث إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إعادة التفاوض مع إدارة المقاولون العرب بشأن قيمة تفعيل بند الشراء فى عقد اعارة التونسى سيف الجزيرى مهاجم المقاولون العرب والمعار منذ يناير الماضى إلى الزمالك.

وينص عقد الإعارة بين المقاولون والزمالك على سداد الزمالك 12 مليون جنيه قبل نهاية يونيو الجارى، كشرط لتفعيل بند الشراء أو عودة اللاعب للمقاولون العرب فى الموسم الجديد.

وتبحث إدارة الزمالك إمكانية إعادة التفاوض بشأن طريقة سداد الـ 12 مليون جنيه وجدولتها أو إدخال أحد اللاعبين الشباب فى الصفقة لتخفيض المقابل على ان ينتقل اللاعب من الزمالك إلى المقاولون العرب إعارة لمدة موسم.

 

سيف الجزيرى الزمالك المقاولون اخبار المقاولون المقاولون العرب