الأحد 17 أكتوبر 2021 08:27 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

مطالب راموس المادية تبعده عن ميلان

راموس
راموس

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق كان على اتصال بميلان طوال الفترة الماضية، لكن المحادثات سرعان ما تم إلغاؤها بسبب مطالبه المتعلقة بالأجور.

وذكر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أن المفاوضات بدأت بين المدافع الذي يغادر ريال مدريد كلاعب حر، وبين الروسونيري، وأن هناك اجتماعًا أوليًا جمعهما قبل أسبوعين، ولكن سرعان ما تلاشى الاهتمام بضمه.

ويحاول ميلان الحفاظ على استقرار غرفة خلع الملابس فيما يتعلق بالرواتب المنخفضة، لذا فإن مبلغ 15 مليون يورو لكل موسم على عقد مدته سنتان، بالإضافة إلى رسوم تسجيل تصل إلى 20 مليون يورو، اعتبره ميلان شروطا كبيرة من قائد الملكي السابق.

ودفع الفريق الإيطالي مؤخرا 28.5 مليون يورو لشراء فيكايو توموري من تشيلسي بعد إعارته لمدة ستة أشهر، لذلك لن يكون راموس مضمونًا حتى للعب.

وأعلن ريال مدريد الاستغناء عن سيرجيو راموس بعد مسيرة طويلة للإسباني مع ريال مدريد، بعدما فشل في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

وكان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.

 

 

راموس ميلان ريال مدريد الدوري الايطالي