الأحد 19 سبتمبر 2021 05:53 صـ
اليمن مباشر
الرياضة

رئيس الرجاء يصاحب الفريق للقاهرة لحسم صفقة رحيمي للأهلي

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الجمعة، عن وجود رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء البيضاوي على رأس بعثة الفريق التي توجهت منذ قليل إلى القاهرة، وذلك من أجل اتمام صفقة المهاجم سفيان رحيمي، والذي دخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة لضمه لصفوفه خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية.

ويحل الرجاء المغربي ضيفا على بيراميدز في التاسعة من مساء بعد غد الأحد، على ستاد الدفاع الجوي في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب يوم 27 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أنه المنتظر أن يحسم رئيس نادي الرجاء، خلال تواجده في القاهرة، مسألة انضمام رحيمي للأهلي، علما أن النادي المغربي كان قد حدد قيمة بيع رحيمي بثلاثة مليارات سنتيم مغربي في حين عرض الأهلي مليارين، كما أوضحت الصحيفة. وكانت تقارير قد أشارت إلى أن النادي الأهلي يكثف من جهوده لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، ويعد سفيان رحيمي جناح الرجاء المغربي واحد من أهم المرشحين لتدعيم مركز الجناح المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووفقاً لمصدر داخل النادي الأهلي فـأن أسهم رحيمي ارتفعت بشدة خلال الأيام الماضية بعد التحفظ على ضم لاعبين أخرين كانوا يتصدروا المشهد بقوة، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت تحرك ملحوظ في الصفقة.

وكشف المصدر أن إدارة الأهلي تحدثت مع مدافع الفريق المغربي بدر بانون وزميل رحيمي السابق في الرجاء ليلعب دور الوسيط في الصفقة من خلال اقناع اللاعب بقبول العرض الأحمر، خاصة في ظل تلقيه العديد من العروض الأخري أحدها من نادي تورينو الإيطالي بالإضافة لعرض من أحد الأندية الألمانية.

وشارك رحيمي مع الرجاء المغربي في 16 مباراة بالدوري المغربي، نجح في تسجيل 7 أهداف، فيما نجح في صناعة 5 أهداف، وشارك في 1301 دقيقة، فيما شارك مع فريقه في الكونفدرالية في 6 مباريات، نجح في تسجيل 3 أهداف، ونجح في صناعة هدف، وشارك بمباراتين بدوري أبطال أفريقيا، لكن لم ينجح في تسجيل أي هدف خلال الدور التمهيدي للبطولة، وخرج أمام تونجيت السنغالي، وشارك في مباراتين بكأس المغرب، ونجح فى صناعة هدفين. ”المنتخب المنتخب المغربية

 

 

الاهلي سفيان رحيمي الرجاء اخبار الاهلي