الأحد 17 أكتوبر 2021 08:04 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

تعديل مواعيد مباريات ليفربول الافتتاحية بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عن التوقيت الرسمى لمباريات الريدز في الجولات الافتتاحية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الكروى المقبل2021-2022، حيث ذكر نادى ليفربول عبر موقعه الرسمي أنه تمت إجراء بعض التعديلات على توقيت مباريات الفريق الثلاث الافتتاحية الثلاث للموسم الجديد من البريميرليج لأغراض البث، وجاءت كالتالى..

سيبدأ ليفربول مشواره بالدوري الإنجليزي أمام نورويتش سيتي الصاعد حديثًا في الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت 14 أغسطس المقبل.

وستنطلق أول مواجهة لكتيبة المدرب يورجن كلوب في آنفيلد ضد بيرنلي في الساعة 1:30 ظهرًا يوم السبت 21 أغسطس.

بينما سيواجه ليفربول منافسه تشيلسي يوم السبت 28 أغسطس الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة وستكون المواجهة في آنفيلد أيضًا.

وأنهى ليفربول الموسم الماضى 2020-2021 محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع.

وسيتوقف الدوري الإنجليزي أسوة بالدوريات الأوروبية الأخرى أكثر من مرة على مدار الموسم لإفساح المجال لإقامة المباريات الدولية الرسمية والودية، وتم تحديد التواريخ التالية كمواعيد لهذه التوقفات: من الـ30 من أغسطس إلى الـ8 من سبتمبر، من الـ4 إلى الـ13 من أكتوبر، من الـ8 إلى الـ16 من نوفمبر، من الـ24 من يناير إلى الـ2 من فبراير، ومن الـ21 إلى الـ30 من مارس.

وستجمع الجولة الافتتاحية بين آرسنال وبينتفورد، ويصطدم توتنهام بمانشستر سيتي، حامل اللقب، في مواجهة نارية، فيما يواجه ليفربول نظيره نوريتش سيتي، وتشيلسي أمام كريستال بالاس.

 

 

ليفربول مباريات ليفربول جدول مباريات ليفربول الدوري الإنجليزي البريميرليج محمد صلاح