الثلاثاء 3 أغسطس 2021 10:59 مـ
اليمن مباشر
أخبار اليمن

الحوثيون يوفدون ”الزينبيات” إلى مسقط رأس الرئيس ”صالح” لإقناع الشباب بالتحرك للجبهات

اليمن مباشر

اوفدت المليشيا الحوثية عدد من "الزينبيات " الشرطة النسائية الحوثية إلى مديرية سنحان بمحافظة صنعاء لإقناع الشباب في المديرية بالتحرك للجبهات بعد عجز المشرفين في إقناعهم لربط تحركهم بتحرك المشرفين .

وقالت مصادر قبيلة أن الحوثيين لجئوا إلى الجنس الناعم في إقناع رجال القبائل في مديرية سنحان للتحرك إلى الجبهات بعد عزوفهم عن التحرك للجبهات خوفا من الموت بعد أن قتل أكثر من 1500 شخص من أبناء القبيلة بجبهات القتال وتراجع شعبية المليشيا بعد عجزها عن توفير سبيل العيش واضطهاد أبناء القبائل .

وأضافت المصادر أن عدد من الزينبيات الشابات بينهن القيادية الحوثية أمة الله المحطوري والقيادية فنون مجلي واللتان زارتا أكثر من منطقة في مديرية سنحان لإقناع أبناء القبيلة بالتحرك للجبهات .

وأكدت المصادر أن الزينبيات الحوثيات قامين بزيارة أكثر من منطقة بسنحان منها صافية طامش وبيت الجاكي وربد وسحر بمديرية سنحان جنوب شرق العاصمة صنعاء .

وخاطبت الزينبيات الحوثيات رجال القبائل والطلاب في المراكز الصيفية الحوثية الطائفية ان الرجولة فقط في جبهات القتال محاولات إثارة الحمية الدينية والقبلية في وسط أبناء المنطقة والذين باتوا أكثر دراية بمشروع المليشيا الحوثية

اليمن الحوثي