الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 10:09 مـ
اليمن مباشر
فنون

كل ما تريد معرفته عن أغنية أكرم حسني وهيفاء وهبي ”لو كنت”

أكرم حسني وهيفاء وهبي في بوستر الأغنية
أكرم حسني وهيفاء وهبي في بوستر الأغنية

تصدرت أخبار أغنية لو كنت التي تمثل تعاونا لأول مرة بين هيفاء وهبي وأكرم حسني مؤشرات البحث على جوجل، حيث تم طرحها قبل يومين وهي من نوعية الديتوهات الغنائية.

وحقق الكليب صدى واسعا منذ طرحه، حيث تهافت الملايين لمشاهدة أداء هيفاء وحسني والتعرف على كلمات الأغنية الجديدة. 

من جانبه، أكد الفنان أكرم حسني، أن فكرة كليب أغنية ”لو كنت”، للفنانة هيفاء وهبي، بدأت منذ 5 اشهر، موضحا: ”وقع اختياري على هيفاء وهبي لأنها فنانة ذكية وتختار أعمالها بعناية”.

حالة تفاعل
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج ”القاهرة اليوم” تقديم الإعلامي جمال عنايت، أن هناك حالة تفاعل كبير على الأغنية، لافتا إلى أن تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مستمر وأنه سيكون هناك أعمال جديدة قريبا.

العميل صفر

وأوضح: ”سعيد جدا، بالتجربة وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وأنه بدأ تصوير فيلم العميل صفر ببطولة نيلي كريم ولبلبة ومجموعة كبيرة من الفنانين، وأنه سيتم استئناف التصوير قريبا”.

فيديوهات اليوتيوب

كان الفنان أكرم حسني والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، طرحا اليوم الإثنين، كليب غنائي جديد يحمل اسم ”لو كنت” عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخراً في لبنان.

إيقاعات خفيفة
وتبدأ الأغنية بإيقاعات حديثة خفيفة راقصة تعتمد على الإيقاع مع حوار ارتجالي بين أكرم وهيفاء حول تيمة ”لو كنت” ويفترض كل منهما ماذا لو لم يكن إنسانا فماذا سيصبح؟ من خلال طرح أفكار توضح طريقة تفكير الرجل والمرأة في هذا الشأن.وتستمر الألحان ليقدما حواراً كوميدياً يحمل لمحة من التحدي مع تصاعد الإيقاع وهبوطه ليحمل الكلمات بأغنية ستغير وجه الصيف القادم وسيكون لها مكانها في الاحتفالات وعلى الشواطئ وفي التجمعات.

يذكر أن أكرم حسني أطلق أمس هاشتاج #لو_كنت مع صورة جديدة وكتب عليها ”لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف” بالتزامن مع نشر الفنانة هيفاء وهبي صورة جديدة معلقه عليها ” لوكنت عين مغمضة كنت ابقي برضه شايفه” بنفس الهاشتاج، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً على تويتر في مصر ولبنان، وشارك الهاشتاج عدد كبير من نجوم الفن.

هيفاء وهبي اكرم حسني كليب لو كنت اغنية لو كنت اغنية هيفاء وأكرم حسني