الجمعة 22 أكتوبر 2021 10:56 صـ
اليمن مباشر
الرياضة

نافاس يقترب من مغادرة باريس سان جيرمان بسبب دوناروما

كيلور نافاس
كيلور نافاس

اقترب باريس سان جيرمان الفرنسي من الحصول على خدمات الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، لكي يكون تدعيم جديد للفريق الفرنسي هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن باريس سان جيرمان من المتوقع أن يُعلن عن تعاقده مع دوناروما يوم الخميس المقبل في صفقة مجانية وذلك لإنتهاء عقده رفقة ميلان الإيطالي.

وتابعت وبسبب وصول دوناروما المحتمل، فإن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس يتخوف من مركزه الأساسي بالفريق الفرنسي، لهذا يفكر في الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وتشير العديد من التقارير الفرنسية أن ميلان الإيطالي سيفكر الحصول على خدمات نافاس وذلك من أجل أن يكون تدعيم جديد لصفوف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي.

وشارك نافاس في 45 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتلقى 36 هدف وخرج بشباك نظيفة في 20 مباراة.

ويمتلك نافاس عقدًا رفقة النادي الباريسي ينتهي في يونيو 2024 وذلك بعدما قام بتمديد التعاقد مع ناديه مؤخرًا.

فينا كشفت تقارير إيطالية عن خضوع الدولي الإيطالي جيانلوجي دوناروما حارس ميلان السابق للكشف الطبى بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع المقبل، بعد انتهاء الطرفين باتفاق يقضى بانتقال الأخير لصفوف الفريق الباريسي حتى نهاية موسم 2026.

من جهته قال فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية عبر حسابه على موقع "تويتر"، "سيخضع دوناروما لفحص طبى كلاعب جديد فى صفوف باريس سان جيرمان فى الأسبوع المقبل، ومن المتوقع أن يتم بعد لقاء إيطاليا وسويسرا الأربعاء المقبل".

وأوضح فابريزيو رومانو أن "صفقة دوناروما تمت بالفعل ولم يعد هناك أى تفاصيل سوى الإعلان الرسمي عقب إتمام الكشف الطبي".

ويعتبر دوناروما أحد أفضل حراس المرمى فى العالم، وهو الحارس الأساسي لمنتخب إيطاليا فى بطولة كأس أوروبا الحالية.

 

 

جيانلويجي دوناروما باريس سان جيرمان كيلور نافاس دوناروما نافاس