الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 07:13 صـ
اليمن مباشر
الرياضة

بن شرقي يصل القاهرة اليوم ويشارك في تدريبات الزمالك غدا

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

يصل  أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء قادما من بلاده بعد انتهاء معسكر منتخب المغرب علي ان يشارك في مران الفريق غدا. 

ويواصل الفريق استعداداته للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة الدوري برصيد 55 نقطة من 25 مباراة.

تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس

أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة أخطر النادي اليوم بتعديل موعد مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

وأضاف الرملاوي أنه تقرر إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساءً باستاد الجيش بالسويس بدلا من اقامتها في الخامسة مساءً.

وكان اتحاد الكرة سبق وقام بتعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً، وقرر اتحاد الكرة  تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا اليوم.حديث شيكابالا فى قناة الزمالك

وقال محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك: ”تعهدنا مع جميع اللاعبين لتحقيق بطولتي الدوري والكأس من أجل إسعاد جماهير النادي”.

المنافسة على البطولات
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بقناة ”الزمالك”: ”ليس ذنبنا كفريق ما يحدث  خارج الملعب لكننا كلاعبين سنحارب في الملعب حتى آخر لحظة لتحقيق البطولات”.

الانضمام لمنتخب مصر
وعن إمكانية الانضمام لمنتخب مصر، علق ”شيكابالا”: ”المنتخب شرف لأي لاعب، واجتهد واشتغل، وتحت أمر الجهاز الفني للمنتخب، ونفسي يوسف أوباما ينضم لمنتخب مصر في الفترة المقبلة”.

وكشف شيكابالا عن عودته للتدريب مرة أخرى بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الضامة.

وتحدث شيكابالا عن ”أوباما” زميله في الزمالك وقال: ”أوباما يصنع الفارق مع الزمالك عندما يكون في مستواه.. لكن في الكثير من الفترات يتحامل على نفسه ويلعب وهو ليس في أتم حالة ولكن لحاجة الفريق له والجمهور لا يعرف ذلك”.

وتابع شيكابالا: أطالب الجميع بمساندة يوسف فهو يضحي بالأدوار الهجومية للدفاع معنا في منتصف الملعب وهذا يؤثر على مستواه ولكنه يقوم بذلك بناء على طلب منا مشيرًا إلى أنه يتمنى أن ينضم أوباما لمنتخب مصر خاصة عندما كان في الفترة التي كان سيئا فيها.

اشرف بن شرقي اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار الزمالك الان