الأحد 17 أكتوبر 2021 07:36 مـ
اليمن مباشر
فنون

محمد منير يطرح أغنيته الجديدة ”اللي باقي من صحابي” | فيديو

محمد منير
محمد منير

طرح، منذ قليل، الكينج محمد منير أغنيته الجديدة ”اللي باقي من صحابي،” عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب بالتعاون مع إحدى شركات الاتصالات.

ألبوم باب الجمال

وكان الكينج محمد منير طرح الفترة الماضية أغنيتين من ألبومه الجديد ”باب الجمال”، حيث كانت الأولى بعنوان الألبوم، والثانية حملت اسم ”فينك يا حبيبي”.


ويحتوي ألبوم محمد منير على عدد من الأغنيات الأخرى بخلاف ”باب الجمال”، وهى: ”فينك يا حبيبي” من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس، و”أنا رايق” كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار وتوزيع أسامة الهندي، و”زوق” كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز ومن توزيع رومان بونكا، و”مسألة السن” من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة وتوزيع رومان بونكا، ومن المقرر أن  يطرح باقي أغاني ألبومه الجديد عبر منصات الموسيقى والسوشيال ميديا خلال أيام.


أزمة صحية


يذكر أن محمد منير كان تعرض في وقت سابق لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤول أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.


وقال ”الكينج” في تصريحات سابقة: ما نشر عن حالتي الصحية أدرك وأعلم أنه من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.

محمد منير الفن الكينج محمد منير اخبار الفن البوم باب الجمال اغنية اللي باقي من صحابي