الخميس 9 ديسمبر 2021 06:11 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

أفشة
أفشة

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد، 13 يونيو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، كلام نهائي.. قفشة جاهز طبياً لتدعيم الأهلي أمام الترجي والقرار لموسيماني، مفاجأة.. بقاء فرجاني ساسي يكلف خزينة الزمالك 6 ملايين دولار .

مفاجأة.. بقاء فرجاني ساسي يكلف خزينة الزمالك 6 ملايين دولار

كشفت مصادر لليوم السابع أن إمكانية بقاء فرجاني ساسي فى الزمالك أصبحت مستحيلة، بعد توقيعه لأحد الأندية القطرية خلال الشهور الماضية، فى ظل انتهاء عقده مع الفريق الأبيض نهاية الموسم الجاري، ورغم اتفاق الزمالك مع الدولي التونسي على التجديد وحصوله على مقدم تعاقد تقدر قيمته بمليون و200 ألف دولار، إلا أن وكيل اللاعب تدخل وحول وجهته للدوري القطري رغم اتفاقه الشفهي مع الإدارة البيضاء.

كلام نهائي.. قفشة جاهز طبياً لتدعيم الأهلي أمام الترجي والقرار لموسيماني

أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالنادى الأهلى أن محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب الفريق، أصبح جاهزاً من الناحية الطبية لمواجهة فريقه أمام الترجى التونسي، بعد استجابته للعلاج بشكل سريع، ومن المقرر أن يطير قفشة لتونس مع فريقه قبل المواجهة المرتقبة.

كهربا يغلق ملف الرحيل عن الأهلى فى ميركاتو الصيف

أغلق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي ملف الرحيل عن القلعة الحمراء خلال ميركاتو الصيف الجاري، بسبب تحسّن علاقته مع الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وليد سليمان يغيب عن مران الأهلي الجماعي قبل رحلة تونس

اكتفى وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بخوض تدريبات بدنية فى الجيم على هامش مران الفريق الذى أقيم صباح اليوم، الأحد، وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن وليد سليمان يعانى من كدمة خفيفة فى القدم، لذا لم يشارك الحاوى فى مران الأهلى الجماعى اليوم.

كارتيرون يطلب التعاقد مع بديل يوسف أوباما

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع صانع ألعاب مميز لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة أن هذا المركز فى الزمالك يشهد نقصا عدديا.

على طريقة فرجانى والزمالك.. بيراميدز يفاوض رولان لاستكمال الموسم بعد انتهاء الإعارة

يتفاوض مسئولو نادى بيراميدز مع الأوروجويانى دييجو رولان، مهاجم الفريق الكروى الأول، وناديه ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى، لاستكمال اللاعب الموسم الكروى مع بيراميدز حتى نهاية مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك بعد انتهاء مدة استعارته من النادى الإسبانى.

بيراميدز يترك عبد الله بكرى يرحل مجانًا فى نهاية الموسم

فتح مسئولو نادى بيراميدز، باب الرحيل المجانى أمام عبد الله بكرى مدافع الفريق الكروى الأول، والذى ينتهى تعاقده مع الفريق السماوى بنهاية الموسم الجارى، ولم يتم التجديد معه، ليصبح من حق اللاعب الرحيل عن صفوف فريقه بشكل مجانى.

 

افشة الاهلى الزمالك ساسى