الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:14 صـ
اليمن مباشر
عرب وعالم

جيش الاحتلال يقتل سيدة فلسطينية ويترك جثتها على الطريق بالضفة الغربية

جيش الاحتلال يقتل سيدة فلسطينية ويترك جثتها
جيش الاحتلال يقتل سيدة فلسطينية ويترك جثتها

قالت شرطة الاحتلال الإسرائيلية اليوم السبت: إن حرس الحدود قتل امرأة فلسطينية تحمل سكينا في الضفة الغربية.

وأفاد بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: ”قبل قليل وصلت السيدة وبحوزتها سكين إلى معتقل قلنديا، وأطلق حارس الأمن الذي قام برصدها النار نحوها وقتلها”.

وقالت وكالة ”وفا” الفلسطينية نقلا عن شهود عيان، بأن عناصر من الجيش الإسرائيلي أطلقوا النار على فلسطينية وأصابوها بجروح وتركت ملقاة على الأرض، وأغلق الحاجز بالكامل، ومنع مرور المركبات والمارة، ما تسبب بأزمة سير.

وفي وقت سابق تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك وتويتر” مقطع فيديو لدهس سيارة شرطة الاحتلال الإسرائيلي لسيارة مسن فلسطيني في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة.

وبث المركز الفلسطيني للإعلام فيديو للسيارة المهشمة للمسن الفلسطيني، التي دهستها شرطة الاحتلال الفلسطيني، ويظهر المقطع سقوط المسن على الأرض، انتظارًا لوصول سيارة الإسعاف.

إطلاق النار على فلسطيني
يذكر أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت النار على فلسطيني، الحد الماضي، وأردته قتيلا، بزعم محاولة تنفيذ عملية دهس، في حي الشيخ جراح بالقدس بينما كان الشاب القتيل داخل بسيارته من نوع ”فورد” صغيرة الحجم، على مجموعة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
شرطة الاحتلال تدهس عربة مسن في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة#فلسطين #القدس pic.twitter.com/lllLwerADJ
— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) June 10, 2021

وأكدت شرطة الاحتلال الإسرائيلي إصابة عدد من عناصرها في هجوم بواسطة سيارة في القدس الشرقية المحتلة، مشيرة في بيان لها إلى  إصابة ”أربعة من عناصرها بجروح وإطلاق النار على الفلسطيني من قبل ضباط  الاحتلال الذين ردوا على ما حصل”، مؤكدة ”إغلاق حي الشيخ جراح”.

هجوم إسرائيلي
ووقع الهجوم عند مدخل الحي الذي يواجه عدد من سكانه الفلسطينيين تهديدا بالإخلاء لصالح الجمعيات الاستيطانية في فلسطين المحتلة.

في حين أكد شهود عيان على ضرب قوات الاحتلال الإسرائيلي لمراسلي وكالات الأنباء، أثناء محاولتهم تغطية عملية هجوم قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشاب الفلسطيني وتبعات الحادث.

اسرائيل فلسطين الضفة الغربية