الأربعاء 16 يونيو 2021 07:17 مـ
اليمن مباشر
منوعات

جيل بايدن توبخ زوجها أثناء حديثها للقوات الأمريكية.. اعرف السبب | فيديو

جيل بايدن توبخ زوجها مازحة أثناء حديثها مع القوات الأمريكية في بريطانيا
جيل بايدن توبخ زوجها مازحة أثناء حديثها مع القوات الأمريكية في بريطانيا

وبخت السيدة الأولى في أمريكا، جيل بايدن، زوجها الرئيس جو بايدن، بعد انشغاله عنها قليلا أثناء حديثها للقوات الأمريكية في المملكة المتحدة، ليلة الأربعاء.
 سلسلة توبيخ

وحثت جيل بايدن، زوجها جو  بايدن على الانتباه إليها، قائلة: ”جو.. انتبه“، حيث كانت تلقي كلمة بينما كان الرئيس يتفاعل مع حشد من أفراد القوات الجوية في سلاح الجو الملكي في ميلدنهال.وطالبت جيل بايدن الجنود بالجلوس، بينما كان بايدن يقف خلفها واستدار ليرى القوات المتمركزة خلف المنصة، ثم طلبت منه مشاهدتها وهي توجه حديثها لأفراد القوات الجوية.

 وشكرت جيل بايدن الجنود والقوات الأمريكية على خدمتهم، كما روجت أثناء حديثها لمبادرة توحيد القوات، وهي مجموعة شكلتها مع السيدة الأولى السابقة، ميشيل أوباما، لدعم أسر القوات الأمريكية.وقالت ”أتمنى أن تعرفوا كم أنتم مميزون، نحن ممتنون جدا لخدماتكم أنتم وعائلاتكم“.

وكان الرئيس الأمريكي جو بايدن هبط وزوجته بالطائرة الرئاسية في محطة تابعة لسلاح الجو الملكي في سوفولك، في مستهل جولة لهما تستغرق 8 أيام في أوروبا.

ومن المقرر أن يحضر جو بايدن قمة مجموعة السبع والاجتماع مع ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث، ورئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، وقادة ”الناتو“ وزعماء الاتحاد الأوروبي في بروكسل، على أن يختتم جولته باجتماع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جنيف، الأسبوع المقبل.

المملكة المتحدة السيدة الامريكية الاولي جيل بايدن جو  بايدن