الجمعة 7 مايو 2021 09:10 صـ
اليمن مباشر
تقارير وتحقيقات

افتتاح منفذ لمواجهة غلاء الأسعار في رمضان بدمياط

اليمن مباشر

قام المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، بتدشين مبادرة لمواجهة الغلاء في الأسعار خلال شهر رمضان، حيث  تم إفتتاح منفذ بيع اللحوم  السودانى البقرى بسعر 75 جنيه،  بجنوب الحى الرابع بمدينة دمياط الجديدة.

أوضح رئيس الجهاز أن مبادرة امتداد لمبادرة حياة كريمة التى يرعاها  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبالتعاون مع جمعية مواطنون ضد الغلاء.

وأضاف في تصريحات له، أنه يهدف إلى تخفيف المعاناة عن سكان المدينة، في إطار خطة الدولة لمواجهة ارتفاع أسعار اللحوم، متمنيا التوفيق للمسئولين عن هذه المبادرة.

وأكد المهندس محمد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة، أن المبادرة لمواجهة الغلاء في الأسعار خلال شهر رمضان، حيث  أن المنتجات بأسعار منخفضة عن ما يتم بيعه خارج المنفذ، وهناك رقابة مشددة على الأسعار كما أن هناك متابعة لجودة المنتجات والسلع الموجودة بالمنفذ حفاظا على صحة المواطنين.

وتابع رجب، أنه من المقرر افتتاح عدة منافذ تموينية لبيع السلع بأسعار مخفضة تخفيفا عن كاهل المواطنين وتماشيا مع سياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوجهه لمواجهة الغلاء.

دمياط تنمية مدينة دمياط الجديدة البوابة نيوز