السبت 17 أبريل 2021 04:00 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

مدرب المريخ السوداني الجديد: سنقاتل من أجل الانتصار في المباريات المُقبلة| خاص

لي كلارك
لي كلارك

تحدث الإنجليزي ، المدير الفني الجديد لفريق ، عن طموحاته وتطلعاته في تجربته الأولى خارج المملكة المتحدة، ووضع المجموعة الأولى في .

ويتذيل المريخ السوداني المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال إفريقيا وفي رصيده نقطة وحيدة، ويحل الأهلي ثالثًا برصيد 4 نقاط، فيما يحتل فيتا كلوب الكونغولي الوصافة بالرصيد ذاته، ويتصدرها سيمبا التنزاني بـ 7 نقاط.

وقال لي كلارك في أول تصريح للصحافة المصرية عقب توليه القيادة الفنية للمريخ واختص به «بوابة أخبار اليوم» :”سعيد بالتواجد في القارة الإفريقية كمدرب للمرة الأولى في مشواري، ولدي طموحات كبيرة مع المريخ وكرة القدم السودانية”.

وعن تعادل  مع فيتا كلوب 2-2 في الجولة الثالثة قال المدير الفني الجديد للمريخ السوداني :”أعتقد أنها نتيجة تصب في مصلحتنا بكل تأكيد”.

ويحل الأهلي ضيفًا على المريخ السوداني يوم 2 أبريل المُقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وقال كلارك عن المنافسة في المجموعة :”المجموعة قوية، والوضع ليس سهلاً، لكن ما أستطيع أن أقوله أننا سنقاتل من أجل الانتصار في المباريات المُقبلة”.

لي كلارك أحد أبرز نجوم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في مرحلة التسعينات ووصل معه إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1996-97، ولعب لفولهام وسندرلاند واختتم مشواره في ناديه نيوكاسل عام 2006، قبل الاعتزال والاتجاه للتدريب.

كلارك تولى القيادة الفنية لأندية هيدرسفيلد تاون وبرمنجهام سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، كما تولى تدريب كليمارنوك الاسكتلندي.

الأهلي دوري أبطال أفريقيا المريخ السوداني لي كلارك