السبت 17 أبريل 2021 05:19 مـ
اليمن مباشر
فنون

علي غزلان يرد على اتهامه بالتحرش الجنسي بالفتيات (خاص)

اليمن مباشر

تعرض اليويتوبر علي غزلان لهجوم كبير من السوشيال ميديا بالتحرش الجنسي للفتيات بعد تداول فيديو له وهو يتحدث عنهن، موضحا أنه يحب يري صورهن بالبكيني أو مناظر حساسة وذلك في قائمة الأصدقاء المعينين عبر حساباتهن.

وقال علي غزلان في تصريحات خاصة لـ ”أهل مصر”، إن الفيديو تم قص جزء منه وكنت أتحدث فيه عن أشخاص يضعون الأصدقاء المقربين في قائمة لوحدهم ويقومون بنشر صور أشياء غريبة مثل أرجلهم فما الفائدة من نشر ذلك؟.

وتابع علي غزلان:”close friend يعني الأصدقاء المقربين اللي انت ضايف فيهم ناس معينة، مثلا لو بنت تحط فيه صورها بلبس معين مش بتخرج بيه وناس معينة اللي هتشوفها، وأفتح الصورة المفروض الاقي حاجات خاصة ليها بس بلاقيها منزلة صورة فيها قرون جرجير”.

وأشار علي، إلي أنه نشر الفيديو بغرض الكوميديا وبعد نشره تبين أن هناك أشخاصا يتصيدون له، وعن لفظ الباكيني والمناظر الحساسة قال ”الناس مش لاقيه حاجه تعملها فتركب التريند على حسابي وربنا يجازيني على قد نيتي وكل واحد يفهم اللي عاوزه”.

واختتم علي غزلان بأن هناك أشخاصا، ليس لهم فائدة في الحياة كل ما يفعلونه الجلوس خلف الشاشة و ينتقدون غيرهم لمجرد تضييع وقت.

وهاجم عدد كبير من السوشيال ميديا علي غزلان بعد تداول الفيديو، خاصة أنه طرح منذ يومين أغنية أنا دولة التي يتحدث فيها عن مشكلة الفتيات مع التحرش وما يقابلهم، فكيف يطالب شخص بشئ يجب أن يبتعد عنه الجميع وفي نفس الوقت يفعله هو.

إتهام علي غزلان بالتحرش أغنية أنا دولة علي غزلان