الإثنين 8 مارس 2021 11:17 مـ
اليمن مباشر
تكنولوجيا

أوبو تحدد موعد إطلاق Oppo Reno5 F .. اعرف أبرز مواصفاته

Oppo Reno5 F
Oppo Reno5 F

قدمت شركة أوبو أربعة هواتف ذكية Reno5 في الأيام الأخيرة من شهر ديسمبر، والآن هناك عضو خامس في الطريق والهاتف يسمى Oppo Reno5 F وقد ظهر على موقع Oppo Kenya. window.adn = window.adn || {}; adn.calls = adn.calls || []; adn.calls.push(function() { adn.request({ adUnits: [ {auId: '00000000000afbaa', auW: 1500, auH: 1500 } ]}); });

وأثارت الصفحة المقصودة بعض المواصفات مثل الشحن السريع 30W VOOC 4.0 للبطارية التي تبلغ 4310 مللي أمبير في الساعة، وأربع كاميرات في الخلف، ومطلق النار في المقدمة.

ويبدو أن جهاز Reno5 F يحتوي على شاشة OLED نظرًا لعدم وجود ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع ومفتاح التشغيل بارز من الجانب الأيمن.  window.adn = window.adn || {}; adn.calls = adn.calls || []; adn.calls.push(function() { adn.request({ adUnits: [ {auId: '00000000000afbaa', auW: 1500, auH: 1500 } ]}); });

وسيتضمن الإعداد المكون من أربع كاميرات في الخلف مطلق النار الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل والكثير من ميزات الذكاء الاصطناعي الرائعة لجعل مقاطع الفيديو ”حية وحيوية”.

في المقدمة، يمكننا أن نرى الكاميرا الفردية مخفية خلف ثقب في الزاوية اليسرى، لكن ليس لدينا أي فكرة عن المستشعر الموجود خلفها. ما نعرفه هو أن هاتف Oppo Reno5 F سيحتوي على مساحة لمقبس صوت 3،5-mm بينما يتميز بـ ”جسم نحيف للغاية” في نفس الوقت.

وسيكون Oppo Reno5 F ”متاحًا في 22 مارس”، ومن المتوقع أن يبدأ الإطلاق الفعلي في 26 مارس، وفقًا للعداد على صفحة الويب.وفي سياق اخر ستقوم شركة أوبو بتقديم تشكيلة Find X3 الشهر المقبل، وتزعم أحدث الشائعات من الصين أن الرائد Find X3 Pro سيحتوي على مستشعرين مخصصين IMX766 من سوني - أحدهما للكاميرا الرئيسية ذات الزاوية العريضة والآخر للتصوير بزاوية واسعة للغاية وسيتباهى الهاتف أيضًا ببعض مؤهلات التصوير الفوتوغرافي الرائعة، كما تشير صورة مسربة.وظهر Find X3 Pro، المخفي خلف رقم الطراز PEEM00، على Geekbench، وكشف عن خيار ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا بايت - لا شيء غير عادي، نظرًا لأن Find X2 Pro كان يمتلكها أيضًا.

وظهر ما يُرجح أن Find X3 Pro على TENAA ومع ذلك، يدعي المسربون أن هذا هو في الواقع Vanilla Find X3، مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 870، مما يعني أن الإطلاق قد يكشف عن أربعة هواتف Oppo Find - إلى جانب X3 العادي، نعلم بالفعل أننا نتوقع متغيرات Pro و Neo و Lite.والهاتف يشبه Find X3 Pro، ويدعي المسرب أنه سيحتوي على نفس شاشة OLED بحجم 6.78 بوصة بدقة QHD + ومعدل تحديث 120 هرتز حتى مكان الكاميرا تبدو متطابقة.

ومن المتوقع أن تقوم شركة أوبو بإحضار Find X3 Lite و Find X3 Neo إلى جانب Find X3 Pro، ويبدو أن كلا الطرازين غير الرائدين موجودان بالفعل في السوق بأسماء مختلفة.

و تم اكتشاف Find X3 Lite ليكون Oppo Reno5 Pro الذي أعيد تسميته، واليوم أكدت العروض المسربة لـ Find X3 Neo أنه قد يكون عبارة عن Oppo Reno5 Pro + 5G معاد تسميته .

وفقًا للمصدر الهولندي، هذه هي الأسماء الرسمية وهي تشبه إلى حد كبير جهاز Reno5، بدون الخلفية ونحن ننظر إلى إعداد رباعي الكاميرات في الخلف بكاميرا مقربة مع تقريب بصري خلف العدسة المربعة. يمكننا أيضًا رؤية كل الفلاش في الجزيرة المستطيلة وكتابة ”AI Quad Camera”.

الواجهة الأمامية متطابقة أيضًا - حواف منحنية للشاشة وفتحة واحدة لكاميرا الصور الشخصية. مفتاح التشغيل مرئي، مما يعني أن الماسح الضوئي لبصمة الإصبع موجود أسفل شاشة OLED.

ومن المقرر عرض سلسلة Find X3 في شهر مارس، مما يعني أننا سنراهم في المتاجر في غضون أقل من شهرين.

Reno5 Reno5 F Oppo Reno5 F