السبت 27 فبراير 2021 09:35 مـ
اليمن مباشر
تقارير وتحقيقات

جريمة بشعة أسفل كوبري الساحل.. ”الاخطبوط” يعترف بممارسة الرذيلة مع أطفال الشوارع

كلابش - صورة أرشيفية
كلابش - صورة أرشيفية

 

كله كان برضاهم.. بتلك الكلمات اعترف «إبراهيم.خ» الشهير بـ«الإخطبوط»، أمام النيابة العامة بمحافظة القاهرة بهتك عرض الاطفال واستغلالهم في التسول والنشل بمنطقة الساحل والمناطق المجاورة لها.

 

 

واضاف المتهم بان لم يجبر المجني عليها دينا 14 سنة على ممارسة الرذيلة معه أسفل كوبري كوبري الخلفاوي في وقت متاخر من الليل، أثناء استغراق الأطفال الخمسة الآخرين في النوم، وأعترف المتهم بانه تحت تأثير الترامادول سبق عاشرها جنسيا في حديقة أبووافية بعد ان خلت الطريق من المارة.

 

 

فيما أكدت المجني عليها «دينا» بإن المتهم هتك عرضها بغير رضاها، أكثر مرة، واضافت بان المتهم وشخص آخر صديق لها لا تعرفه بعد قيام المتهم، يحصولون منها امبالغ المالية نظير تواجدها في ميدان الخلفاوي للعمل في تنظيف السيارات والتسول.

 

 

واضافت في التحقيقات التي أجرتها نيابة القاهرة بان المتهم إبراهيم وصديقه قاموا باغتصابها بالقوة داخل حديقة أبووافية ووضعوا السلاح على رقبتي في الوقت متاخر من الليل، ومؤكدا بانها تركت المنطقة أكتر من مرة إلا انها تفاجئ بحضور المتهم في المنطقة التي تقيم فيها واحضارها بالقوة إلى ميدان الخلفاوي لتحقيق رغباته الجنسية منها.

 

 

وكشف «سليمان» 14 سنة بان المتهم هتك عرضه ايضا بالقوة تحت كوبري الخلفاوي بمطقة الساحل، وقال قام بتجريدي من ملابسي وضربني بـ«سوط» بعد ان اعترضت عليه ارتكابه الواقعة.

 

 

كشفت التحقيقات بان المتهم مارس نفوذه على الأطفال الستة ويطلب من كل واحد منهم 100 جنيه في اليوم مقابل السماح له بالعمل في منطقة الخلفاوي والمبيت أسفل الكوبري.

 

 

قررت نيابة القاهرة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة الاغتصاب وهتك عرض الأطفال بالقوة وضربهم بالسوط، واستغلال الأطفال في اعمال السرقة والتسول في شوارع القاهرة.