الخميس 4 مارس 2021 05:02 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

الأهلي يستعين بجهاز استشفاء جديد قبل كاس العالم للأندية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بأحدث الأجهزة الرياضية في إطار خطة المجلس بالنهوض بقطاع الكرة بالقلعة الحمراء.

وحصل النادي الأهلي على جهازين استشفاء جداد، بناء طلب من الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، وذلك قبل أيام من المشاركة في بطولة كأس العالم للشباب.

وأكد طبيب الأهلي، أن الجهازين الجداد سوف يتم اصطحابها مع الفريق لقطر استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

الجهازين، صغيران الحجم ويمكن اصطحابهما في المباريات لإجراء عمليات الاستشفاء عقب المباريات، ويستخدمهما عدد كبير من اللاعبين العالميين أبرزهما البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وسوف تشهد الفترة المقبلة، تواجد عدد من الأجهزة الرياضية الجديدة التي تساعد على سرعة عملية الاستشفاء وتقلل من الإصابات العضلية.

وكان النادي الأهلي قام بشراء جهاز "كرايو" في العام الماضية، والذي يعد الأحدث في المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية في عمليات الاستشفاء بالشكل العلمي الدقيق والناجح.

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة بيراميدز، المقرر لها في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد الدفاع الجوي.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، بعد الفوز في 6 مباريات أمام الإنتاج الحربي، وغزل المحلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، والتعادل أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

جهاز استشفاء جديد محمود الخطيب الاهلي