الأحد 24 يناير 2021 04:27 صـ
اليمن مباشر
فنون

حصان ”موسى” يثير توقعات متابعي محمد رمضان.. والفنان: ”بطل مسلسل لوحده”

محمد رمضان
محمد رمضان

 

بعد نشره صورًا له من مسلسله الجديد«موسى» يظهر خلالها إلى جوار حصان أثار الفنان محمد رمضان سخرية متابعيه بعد نشرهم تعليقات حول توقعاتهم لمسلسله الجديد الذي يشارك به في السباق الرمضاني المقبل ملمحين إلى احتمال تشابه أحداث المسلسل الجديد ل«رمضان» مع أعماله السابقة التي تعتمد دائمًا على تقديم شخصية شاب فقير يتعرض لظلم ويعود لينتقم من المتسببين في ظلمه.

 

 

محمد رمضان

 

 

ونشر رمضان «سكرين شوت» من تعليقات متابعيه حول هذه الصورة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك معلقا :«الحمد لله انا كدة ضمنت أن الحصان بعد موسى هيبقى بطل مسلسل لوحده في 2022».

 

 

وجاءت تعليقات متابعي رمضان: «أنا مش عايز أحرق أحداث المسلسل بس الحصان ده هيحارب طول المسلسل عشان يرجعه»..وكتب آخر :«واضحة أهو ..هيكون فقير وأخواته جايين عليه وأبوه هو الحصان عشان نكون كلنا نكون عارفين من الأول».

 

 

وعلق متابع على مانشره «رمضان» :«انفخهم واحرق قلبهم زي ماحرقوا قلبك على الحصان» وتابع آخر :«واضحة قوي محمد رمضان هيموت والحصان هيجيب حقه» ..وعلق متابع :«فقير واخواته هيقتلوا الحصان ويظلموه ويطلع من السجن يشتري الأسطبل باللي فيه».

 

 

مسلسل «موسى» تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج محمد سلامة ويشارك ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021 وهو المسلسل الذي كان «رمضان» قد أعلن توقفه وإقصاءه منه عند وقفه عن العمل بعد اتهامه بالتطبيع مؤخرا لنشره صورا وحضوره حفلا مع مشاهير إسرائيليين في دبي وهو تم التراجع عنه من نقابة المهن التمثيلية.