الأحد 24 يناير 2021 05:28 صـ
اليمن مباشر
الرياضة

سبب رفض الزمالك فتح ملف التجديد لـ زيزو

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي ترفض وبشكل قاطع فكرة فتح ملف تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق حاليا.

وأكد المصدر أن هذا الرفض جاء على الرغم من وجود عرض مغرى من جانب نادي العين الإماراتي والذي تحدث عنه والده فى تصريحات له.

 

وقال المصدر أن إدارة الزمالك ترفض فتح ملف تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو، خاصة ان عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل وشددوا على أن أي  حديث فى الوقت الحالى عن تجديد تعاقد اللاعب، سنضطر معه لفتح ملف تجديد عدد أخر من اللاعبين، مازالت عقودهم سارية وتنتهى الموسم المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزا صعبا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور. 

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك سعادته بالفوز على المصري، مشددا على أن الفريق البورسعيدي لم يخسر من قبل ويعتبر فريقا منظما جدا.

أضاف باتشيكو بعد المباراة أن الجهاز الفني للزمالك قرر ترك الاستحواذ للمصري، وأوضح للاعبين أنهم سيفوزون بالتفاصيل الصغيرة لذا يجب عليهم التركيز، حتى استطاع في الشوط الثاني بهجوم منظم النجاح في التسجيل، مشيرا إلى أن الزمالك لعب بصورة خططية جيدة. 

وقال باتشيكو: ”هناك  مراكز حساسة في تغيير اللاعبين مثل حراسة المرمى، وخضنا لقاء المصري في ظل غيابات كثيرة، وقررت إشراك بن شرقي كمهاجم بسبب قوة الجبهة اليمنى للمصري”.

وتابع المدير الفني للزمالك: ”أحب دائما كل اللاعبين الجاهزين وهو أمر إيجابي بالنسبة لأي مدير فني، وبالنسبة لشيكابالا فقد لعب المباراة السابقة، وظهر بشكل مميز وقررنا إراحته اليوم مشددا على أن أي لاعب سيتعاقد معه الزمالك لن يكون أساسيا بسهولة لأن الفريق يضم مجموعة مميزة، وإن لم يكن أفضل فلا داعي لوجوده”.وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن جدول مباريات الدوري الممتاز بداية من الجولة الثامنة، وحتى الجولة الـ14، وجاءت ترتيب جدول مباريات الزمالك كالتالي: 
الجولة الثامنة : الجونة 19 يناير – ستاد بتروسبورت
الجولة التاسعة : أسوان 23 يناير – ستاد أسوان
الجولة العاشرة : مصر للمقاصة 28 يناير – ستاد بتروسبورت
‏الجولة الـ11 : غزل المحلة 2 فبراير – ستاد غزل المحلة
الجولة الـ12 : الاتحاد 7 فبراير – ستاد القاهرة
‏مؤجلات الجولة الـ13: الإسماعيلي 17 فبراير – ستاد القاهرة
الجولة الـ14: وادي دجلة 1 مارس – ستاد السلام

جدير بالذكر أن الزمالك يلتقي مع مولودية الجزائر في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أحد يومي 12-13 فبراير المقبل، بينما يخوض الجولة الثانية 23 من نفس الشهر أمام تونجيث السنغالي.

الزمالك احمد سيد زيزو اخبار الزمالك