الأحد 24 يناير 2021 04:11 صـ
اليمن مباشر
تكنولوجيا

رسميا.. هواوي تطلق إصدارا خاصا للهاتف الاحترافي Nova 8 Pro.. سعر ومواصفات

هاتف nova 8 Pro King of Glory
هاتف nova 8 Pro King of Glory

أعلنت شركة هواوي ، خلال الشهر الماضي،عن اثنان من أحدث هواتف سلسلة نوفا وهم nova 8 و 8 Pro، ولكن بدأت الشركة الصينية بطرحهم للبيع منذ يومين فقط، واليوم كشفت الشركة عن إصدار خاص من التشكيلة يسمى King of Glory Edition، والذي يأتي بتصميم مثير للاهتمام مع واجهة مستخدم جديدة كليا.

 

وبحسب ما ذكره موقع ”gsmarena” التقني، يأتي هاتف nova 8 Pro King of Glory، بشاشة منحنية من نوع OLED، بقياس 6.72 بوصة، وبدقة FHD +، مع معدل تحديث للشاشة بتردد 120 هرتزا في الثانية، إلى جانب نوتش على شكل ثقب عريض أعلى يسار الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 32 و 16 ميجابيكسل.

 

أقرأ أيضاً|

 

”Huawei

 

ولأول مرة يأتي هاتف nova 8 Pro King of Glory، بكاميرا خلفية رباعية في إعداد بيضاوي الشكل على هيئة الرقم (8) بالإنجليزية، الرئيسية منها بدقة 64 ميجابسكل، إلى جانب كاميرا فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل، الاثنان الأخران لتصوير العمق والماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

”Huawei

 

ويتم تشغيل هاتف nova 8 Pro King of Glory، بواسطة معالج من نوع Kirin 985، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية بسعتي 128 و 256 جيجابايت، ويأتي الهاتف بقارئ بصمات الأصبع مدمج أسفل الشاشة.

 

ويعمل هاتف nova 8 Pro King of Glory، بواجهة المستخدم EMUI 11، المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10، ويأتي مع خدمات هواوي Huawei HMS، ويحتوي الهاتف على بطارية بقوة 4000 مللى أمبير في الساعة تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 66 وات، على غرار هواتف هواوي الرائدة ميت 40.

 

ويتوفر هاتف nova 8 Pro King of Glory، في لون واحد هو البنفسجي وقد تم نقش الجزء الخلفي الأرجواني للهاتف مع وجود رسم شخصية لوبان الشهيرة في الأعلى، وسيتم طرح الإصدار الخاص في الصين اعتبارا من الغد 14 يناير الجاري، مقابل سعر 620 دولار أمريكي (أي مايعادل 9,708 جنيها مصريا).

”Huawei

هواوي سعر ومواصفات Nova 8 Pro اخبار التكنولوجيا nova 8 Pro King of Glory Nova 8 Pro