الإثنين 18 يناير 2021 09:24 صـ
اليمن مباشر
أخبار اليمن

محافظ لحج يوجه بتوفير احتياجات ردفان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقام اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ لحج، رئيس المجلس المحلي للمحافظة، اجتماعا مع مدير عام مديرية ردفان مشعل بن سيف جيوب الداعري وذلك في حضور مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية عبدالله هادي المنصب، حيث استمع خلاله إلى ابرز احتياجات المديرية وخاصة احتياجات القطاع الصحي.

وقدم الداعري شكره للمحافظ التركي على الجهود المبذولة في خدمة المحافظة والجهود النضالية في جبهات القتال ثم قدم له شرحا مفصلا عن الصعوبات التي تعاني منها المديرية واحتياجها من المشاريع الخدمية والتنموية.

وبدوره اشار مدير مكتب الصحة والسكان عبدالله هادي المنصب، في حديثه عن الوضع الصحي بان مديرية ردفان تمثل موقعاً محوريا ويقدم مستشفى ردفان العام ومركز الامومة والطفولة الخدمات لاكثر من خمس مديريات في المحافظة،وهناك صعوبات بارزة يعاني منها القطاع الصحي،وتحتاج إلى تذليل

واكد اعداد مكتب الصحة والسكان وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية خطط لتحسين الخدمات الصحية داخل المديرية، واهم الاحتياجات المطلوبة.

وبدوره محافظ المحافظة،اللواء التركي،اكد حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على الاهتمام باحتياجات مديرية ردفان،كونها تمثل محورا مهما وملتقى لعدة مديريات.

ووجه المحافظ مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة،على تذليل الصعوبات التي يعاني منها القطاع الصحي في مديرية ردفان والعمل على توفير ما يمكن من الاحتياجات المطلوبة،من خلال الدعم المتاح عبر مكتب الصحة بالمحافظة او عبر توجيه المنظمات الدولية الداعمة بالتنسيق مع مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة.

حضر الاجتماع كلا من مدير عام الصحة والسكان بالمحافظة، ود.عارف عياش ومدير عام التخطيط والتعاون الدولي د.هشام محسن السقاف.

لحج ردفان