الإثنين 23 نوفمبر 2020 07:08 مـ
اليمن مباشر
الرياضة

قرار مفاجئ بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا يغضب جماهير الزمالك

اليمن مباشر

انتابت جماهير الزمالك حالة من الغضب بعد قرار رئيس التليفزيون المصري بتكليف المخرج محمد نصر لتولي مسئولية إخراج مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

قرار تعيين محمد نصر مخرجاً للنهائي الأفريقي جاء بمثابة صدمة قوية للجماهير البيضاء، خاصة وأنه معروف بأهلاويته الشديدة وتعصبه في حب الأهلي حيث اعتاد الظهور بالقميص الأحمر خلال إخراج المباريات، كما ظهر أكثر من مرة يحتفل مع لاعبي الفريق الأهلاوي بعد الفوز في المباريات بالبطولات المختلفة.

ويأتي غضب الجماهير البيضاء من تكليف “نصر” بإخراج نهائي دوري الأبطال، خاصة وأن الزمالك عاني في مباريات عديدة سابقة من التحيز الشديد ومشاكل في الإخراج، أبرزها في مباراة القمة بالدور الثاني من النسخة الماضية من بطولة الدوري بعد تسليط المخرج هشام عبد الوداد الكاميرات نحو لاعبي الأهلي خلال عزف النشيد الوطني وتجاهل لاعبي الأبيض تماماً.

وتخشى الجماهير الزملكاوية من انحياز المخرج الأهلاوي محمد نصر لفريق الأهلي خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الزمالك، خاصة وأنه متعصب بشدة للفريق الأحمر.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا في السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.