الإثنين 23 نوفمبر 2020 07:10 مـ
اليمن مباشر
فنون

أول تعليق من متحدث جيش الاحتلال على صورة «رمضان» مع المطرب الإسرائيلي في دبي

محمد رمضان مع فنان إسرائيلى فى دبى
محمد رمضان مع فنان إسرائيلى فى دبى

 

علق أفيخاي أدرعي، متحدث جيش الاحتلال الإسرئيلي، على صورة الفنان محمد رمضان، مع المطرب الإسرئيلي عومير اَدام، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وتصدر بسببها اسم محمد رمضان تريند «تويتر».

 

 

وعلق أفيخاي على الصورة قائلًا: «ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومر ادام في دبي!!»

 

 

كما احتفت صفحة «إسرائيل تتكلم بالعربية»، التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية بصورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان وهو يعانق مطربا إسرائيليا، خلال تواجدهما في دبي بالإمارات.

 

 

ونشرت الصفحة الإسرائيلية الصورة وكتبت إلى جوارها: «الفن دوما يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي».

 

 

وعلق رمضان على الصورة قبل حذف البوست مرة أخرى، قائلًا: «لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش عنوان»، مضيفًا: «أنا لا أعلم أو أسال على أي إنسان يتصور معايا أو أتصور معاه، ومش بسأله على دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحد».

 

 

 

 

 

 

ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير #محمد_رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق #عومر_ادام في دبي!! pic.twitter.com/M7r60l7k8E

 

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) November 21, 2020

محمد رمضان متحدث جيش الاحتلال أول تعليق من محمد رمضان على صورته مع المطرب الإسرائيلي: «ربنا خلقنا واحد» أفيخاي إدرعي