الخميس 22 أكتوبر 2020 05:39 مـ
اليمن مباشر
منوعات

روان بن حسين بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجرام

روان بن حسين
روان بن حسين

 

 


نشرت نجمة السوشيال ميديا الكويتية روان بن حسين، صورة عبر خاصية "استوري"علي صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت روان بن حسين، بإطلالة جذابة حيث ارتدت سترة بالوان ممزوجة ونظارة شمس أنيقة تركت شعرها منسدلا البني على وجهها وكتفها بطريقة جذابة، نالت إعجاب متابعيها.

يذكر أن روان بن حسين عارضة أزياء كويتية، ولدت في 30 ديسمبر عام 1996، وحصدت الكثير من الشهرة في عمر صغير.

وفجّرت روان بن حسين، مفاجأة مُفجعة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعلنت عن تعرّضها للاغتصاب على يد زوجها، فضلًا عن نقله مرضًا جنسيًا لها؛ بسبب علاقاته الجنسية المتعددة.

بدأت القصة عندما أعلنت روان عبر حسابها في موقع إنستجرام، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف، مرجعة ذلك إلى عدد من الأسباب؛ يأتي على رأسها أنه اغتصبها في بدء علاقتهما معا، وتم التستر على الأمر مع وعد بالزواج منها.

وكتبت روان عبر حسابها: "وزوجي هو مغتصبي، كنت سأقوم بالإبلاغ عنه بعد الاغتصاب، لكن والده تدخل واقنعني بعدم الإبلاغ عنه مقابل أن يتزوجني فور تخرجي من الجامعة، وهذا سيجعل الأمور أسهل".

وأوضحت روان أنها تجرأت على نشر القصة بعد أن رأت خلال الفترة الماضية تزايد أعداد النساء اللاتي يزحن الستار عن قصص التحرش والاغتصاب التي تعرضن له سابقا، قائلة: "الحديث مؤخرا عن قضايا التحرش في العالم العربي"، فقالت: "بما أنّ الجميع صار ينشر قصص المتحرّشين، أحببتُ أن أنشر قصتي".

 

 

نشرت نجمة السوشيال ميديا الكويتية روان بن حسين إطلالة رائعة